التصفح: بلدية أبلح
أعلنت بلدية أبلح أنه، “وبناءً على القرار الصادر عنها سابقًا والمتعلق بمنع الضجيج الناتج عن الدراجات النارية، لا سيما خلال ساعات الليل، وذلك حفاظًا على راحة المواطنين والحد من الإزعاج الذي يتعرض له أبناء البلدة، وبعد توجيه عدة إنذارات ومطالبات بضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها، تم تنظيم شكوى بحق أحد المواطنين نتيجة عدم التزامه المتكرر بالتعليمات الصادرة عن البلدية رغم الإنذارات الموجهة إليه”. وتؤكد بلدية أبلح أنها “ستتابع تطبيق القوانين والقرارات البلدية بحزم، وأن أي شخص لا يلتزم بهذه الأنظمة والتعليمات سيكون عرضة للإجراءات القانونية ذاتها، حفاظًا على النظام العام وراحة جميع أبناء البلدة”.
أعلنت بلدية أبلح أنها أنهت أعمال ترتيب وتجهيز الحديقة العامة في وسط البلدة، “لتكون مساحة أجمل وآمنة أكثر لأهالي البلدة من كل الأعمار”.
أعلنت بلدية أبلح أنه “بتاريخ اليوم، قامت شرطة بلدية أبلح بتنظيم محضر ضبط بحق أحد المواطنين بسبب رمي بقايا دجاج ونفايات على الطريق العام، مما يسبب تشويه للمظهر العام ويؤثر سلباً على نظافة البيئة وصحة المواطنين. وقد أُجبر المُخالف على إزالة المخالفة فوراً وتنظيف المكان على نفقته الخاصة، وذلك تطبيقاً للأنظمة والقوانين المرعية الإجراء. تؤكد بلدية أبلح أن هذا الإجراء هو عبرة للآخرين، وتدعو جميع المواطنين إلى الالتزام بالمحافظة على النظافة العامة والبيئة، والتقيد بالقوانين التي تحفظ مصلحة الجميع”.
قامت بلدية أبلح، وبمساعدة شرطة البلدية والأجهزة الأمنية، بإزالة عدد من التعديات والخيم للسوريين غير المطابقة للمواصفات، وذلك حرصًا على السلامة العامة وتطبيق القوانين المرعية الإجراء. وطلبت البلدية من الجميع التقيّد التام بالقوانين والأنظمة تفاديًا لاتخاذ أي تدابير قانونية بحق المخالفين.
أعلنت بلدية أبلح أنّها باشرت أعمال تسكير الحفر في الأحياء، وذلك استجابةً لطلبات المواطنين. وأكدت لأهالي البلدة جاهزيتها لتلبية أي حاجة أو مطلب ضمن هذا الإطار. وطلبت من الأهالي ممن لديهم أي استفسار، التواصل عبر صفحة البلدية أو زيارة المركز البلدي.
