أعلنت بلدية أبلح أنه، “وبناءً على القرار الصادر عنها سابقًا والمتعلق بمنع الضجيج الناتج عن الدراجات النارية، لا سيما خلال ساعات الليل، وذلك حفاظًا على راحة المواطنين والحد من الإزعاج الذي يتعرض له أبناء البلدة، وبعد توجيه عدة إنذارات ومطالبات بضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المعمول بها، تم تنظيم شكوى بحق أحد المواطنين نتيجة عدم التزامه المتكرر بالتعليمات الصادرة عن البلدية رغم الإنذارات الموجهة إليه”.

وتؤكد بلدية أبلح أنها “ستتابع تطبيق القوانين والقرارات البلدية بحزم، وأن أي شخص لا يلتزم بهذه الأنظمة والتعليمات سيكون عرضة للإجراءات القانونية ذاتها، حفاظًا على النظام العام وراحة جميع أبناء البلدة”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!