أعلنت بلدية أبلح أنهبتاريخ اليوم، قامت شرطة بلدية أبلح بتنظيم محضر ضبط بحق أحد المواطنين بسبب رمي بقايا دجاج ونفايات على الطريق العام، مما يسبب تشويه للمظهر العام ويؤثر سلباً على نظافة البيئة وصحة المواطنين.

وقد أُجبر المُخالف على إزالة المخالفة فوراً وتنظيف المكان على نفقته الخاصة، وذلك تطبيقاً للأنظمة والقوانين المرعية الإجراء.

تؤكد بلدية أبلح أن هذا الإجراء هو عبرة للآخرين، وتدعو جميع المواطنين إلى الالتزام بالمحافظة على النظافة العامة والبيئة، والتقيد بالقوانين التي تحفظ مصلحة الجميع”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!