نظم نادي روتاري زحلة – كابيتول حفلاً تكريمياً للطلاب الفائزين في مسابقة ” املاء من زحلة” ، و”تعبير كتابي من زحلة” بحضور رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب، رئيس نادي روتاري زحلة – كابيتول طوني ابونعوم، أعضاء النادي، الأخت رولا كرم، الاخت مارسيل قباني، الاب شربل قوبا، الدكتورة كريستينا الريس، ممثلين عن ادارات المدارس المشاركة وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:

_ المركز الأول الطالبة تمارا فرنسوا الشامي من الكلية الشرقية

_ المركز الثاني انا ماريا ابو نبهان من المدرسه الوطنية الاميركية

_ المركز الثالث تريزا مساعد من مدرسة مار الياس لراهبات العائلة المقدسة المارونيات زحلة

_ المركز الثالث الطالبة كلاريتا بو زغيب من ثانوية القلبين الاقدسين زحلة الراسية

تعبير كتابي

– المركز الأول الطالب انطوني عبود من الكلية الشرقية

_ المركز الثاني الطالبة غاييل يعقوب من معهد يسوع الملك

_ المركز الثالث الطالبة كاترين حاطوم من معهد يسوع الملك

_ المركز الثالث الطالبة ايا ماريا بغدو ثانوية مار يوسف للراهبات الانطونيات زحلة.

زغيب

هذا والقى رئيس بلدية زحلة معلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب كلمة شكر فيها الجهة المنظمة نادي روتاري زحلة كابيتول على الفكرة ودقة التنفيذ، منوها بمشاركة المدارس حاسا المدارس على تفعيل تعليم اللغة العربية لدى الطلاب والتركيز عليها متمنيا للجميع اعيادا مباركة.

بو نعوم

بدوره شكر رئيس النادي طوني أبو نعوم المهندس زغيب على استقباله للمسابقة في حرم القصر البلدي كما وشكر لجنة التصحيح المؤلفة من الاستاذ انطوان الاشقر، الاستاذ موسى طربية، الدكتورة اناند فرح، المدارس المشاركة. واعدا باقامة مسابقات ثقافية تربوية جديدة مما يحفذ دور الثقافة ويمتن اواصرها .

كما وتوجه بالشكر الى أعضاء نادي روتاري زحلة – كابيتول الذين أعطوا من قلبهم ووقتهم، مهندس الصوت نادر مسعد ، Cafe du monde السيد داني ابوزغيب على تقديمه الكوكتيل والسادة : خليل يونس ، بديع الحاج شاهين ، جودا درويش مزرعاني، ايلي الحاج ، رشا بغدو ، الدكتور مارسيل زلاقط لتقديمهم الجوائز النقدية التي وزعت على الفائزين.

وفي ختام الإحتفال وزعت الجوائز النقدية والشهادات على الفائزين وتم قطع قالب من الحلوى احتفاء بالمناسبة وسط أجواء ميلادية احيتها فرقة باراد Sarah kids

مشاركة.

التعليقات مغلقة.