غرد النائب ميشال ضاهر عبر “تويتر”: “نحتفل بذكرى الاستقلال ونحن بعيدين كل البعد عنه. ‏فلا استقلال للبنان بغياب رأس الدول ، ولا استقلال دون بسط سيادتنا وسلطتنا على كامل الحدود ، والأهم لا استقلال لبلد ينازع شعبه ماديا واجتماعيا وحياتيا. ‏على أمل أن نحتفل السنة القادمة بظروف أفض.ل كل ذكرى استقلال وأنتم ولبنان بخير”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!