غرد النائب ميشال ضاهر عبر “تويتر”: “نحتفل بذكرى الاستقلال ونحن بعيدين كل البعد عنه. فلا استقلال للبنان بغياب رأس الدول ، ولا استقلال دون بسط سيادتنا وسلطتنا على كامل الحدود ، والأهم لا استقلال لبلد ينازع شعبه ماديا واجتماعيا وحياتيا. على أمل أن نحتفل السنة القادمة بظروف أفض.ل كل ذكرى استقلال وأنتم ولبنان بخير”.
أحدث الأخبار
- بري يحذر من الفتنة
- السطات السورية تلغي حفلًا للفنان شادي جميل في دمشق.. ما الأسباب؟
- مونديال 2026.. خماسية للسنغال أمام العراق وخروج السعودية بعد التعادل مع الرأس الأخضر
- المطران ابراهيم في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات: فلنعمل جميعًا من أجل مجتمعٍ أكثر وعيا
- النص الكامل للاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل
- السفارة اللبنانية في واشنطن: هذه تفاصيل الاتفاق الإطاري بين لبنان وإسرائيل
- وزارة الطاقة: تطبيق الرسوم على المواد المنتجة للنفايات حدّ من حجم تراجع أسعار المحروقات
- بلال الحشيمي يطالب بكشف آلية تسعير المحروقات: لم يعد اللبناني ينتظر من هذه الحكومة حلولا
