كتب النائب السابق سيزار المعلوف على حسابه على فيسبوك:

“نبارك لاهلنا في الشمال إعادة تشغيل مطار القليعات. وهو حاجة تنموية وخدماتية ضرورية.

لكن، الا يستحق ثلث لبنان؛ البقاع، تشغيل مطار ريّاق؟ خصوصاً انه يملك ذات المواصفات التي يتمتع بها مطار القليعات. أين ممثلو البقاع في مجلس النواب والحكومة؟

إن تشغيل مطار رياق هو حاجة اكثر من ضرورة لكل البقاعيين، لانه يساهم في تنمية البقاع المحروم خدماتياً، كحال عكّار والشمال.

للأسف اصبحنا في بلد العجائب، نبارك ونعاتب ونعزّي، بذات الوقت.

لقد قدّم الجيش اللبناني مرة جديدة دماء ضباط وعسكريين في الجنوب، اعتدت عليهم اسرائيل، فإستشهدوا وهم في خدمة بلدهم.

واظهرت دماء هؤلاء الشهداء، ان لبنان كلّه واحد في التضحية، التي تفرّق فيه السياسات ابناء البلد الواحد، بينما توحدّهم الثوابت الوطنية للمؤسسة العسكرية”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!