التصفح: مؤتمر الطاقة الاغترابية

انطلقت أعمال مؤتمر الطاقة الاغترابية اللبنانية LDE 2025، صباح اليوم بنسخته الخاصة المصغّرة في AVA Venue في الأشرفية – بيروت، في حضور الرئيس العماد ميشال عون ونخبة من اللبنانيين المنتشرين الى جانب عدد من النواب والفاعليات الاقتصادية والسياسية والديبلوماسية والروحية والعسكرية وممثلين عن قادة الاجهزة الأمنية، وذلك بعد ست سنوات من الغياب القسري الLDE ، تحت عنوان: “مهما تفرّقنا … لبنان بيجمعنا” . باسيل وألقى رئيس “التيار الوطني الحر” النائب جبران باسيل مطلق مبادرة الطاقة اللبنانية الإغترابية LDE ، كلمة قال فيها : “أن نظرتنا البعيدة تشمل النقاط التالية بالنسبة للمنتشرين: 1 – مجلس وطني للانتشار. 2 – تثبيت حقوق…

المزيد

يُفتتح مؤتمر الطاقة الاغترابية اللبنانية 2025 LDE بنسخته الخاصة تحت شعار «مهما تفرّقنا… لبنان بيجمعنا» يوم الاثنين المقبل في ٢٩ كانون الاول ٢٠٢٥ في AVA Venue – شارع الاستقلال في الأشرفية، بحضور عدد كبير من أبناء الجاليات اللبنانية في دول الانتشار من أصحاب الخبرات والكفاءات الذين تفوّقوا في مجالات عدّة، إلى جانب فاعليات سياسية وفكرية واقتصادية وإعلامية. تبدأ جلسة الإفتتاح عند الساعة العاشرة صباحاً، وتتخلّلها كلمات تركّز على أهميّة خلق مساحة حوار بنّاء حول سبل دعم لبنان وتعزيز دوره على الساحتين الإقليمية والدولية. ويلي الجلسة الافتتاحية أربع جلسات حوارية: 11.00 – 12.30: الجلسة الأولى تحت عنوان “إقتصاد المعرفة”، وتُلقي الضوء…

المزيد