كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:

“لبنان أمام فرصة للتحرير، وبعدها أمام فرصة للنهوض والازدهار، فحذار إضاعة هذه الفرصة التي لا بديل عنها، ولنلتفّ حول رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة لبلوغ ما يطمح إليه جميع اللبنانيّين: وطنٌ محرّر، ومستقلّ ومزدهر”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!