كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:
“لبنان أمام فرصة للتحرير، وبعدها أمام فرصة للنهوض والازدهار، فحذار إضاعة هذه الفرصة التي لا بديل عنها، ولنلتفّ حول رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة لبلوغ ما يطمح إليه جميع اللبنانيّين: وطنٌ محرّر، ومستقلّ ومزدهر”.

