التصفح: العاقبية
غرد النائب جميل السيد على حسابه على “تويتر” تعليقًا على حادثة العاقبية التي أودت بحياة جندي أيرلندي قائلًا: “وجود اليونيفيل في الجنوب يحظى بإجماع وطني، وحادثة مقتل أحد عناصرها مرفوضة ومُسْتنْكَرة! الجيش وقوات الطوارئ يحققون في الظروف والمسؤوليات، ومن يرغب بالحقيقة عليه إنتظار نتيجة التحقيق، أمّا التحريض والمزايدات فتلك تصفية حسابات سياسية مُعتادة بين الفرقاء بعد كل حادث مهما كان نوعه”.
غرد النائب الياس اسطفان عبر حسابه على “تويتر”: “ان الاعتداء على عناصر اليونيفيل في العاقبية هو جزء من مسلسل سيطرة الدويلة على الدولة ومحاولة عبثية لافشال تطبيق القرار ١٧٠١ وارباك الامن والاستقرار في لبنان! لتحقيق جدي بهذه الجريمة النكراء تمهيداً للكشف عن الفاعلين وانزال اشد العقوبات في حقهم ! تعازينا الحارة لعائلة الجندي الأيرلندي الشهيد والحكومة الإيرلندية وقيادة اليونيفيل وعناصرها واتمنى الشفاء العاجل للمصابين!”.
