كتب رئيس “حركة النهج” النائب السابق حسن يعقوب على منصة “إكس”: “الى حضرة وزير الطاقة كيف تبرر الانقطاع الشامل والتام للكهرباء؟ هل صحيح بسبب توقف الفيول العراقي؟ واين المشكلة؟ الغريب العجيب هو الإعلام الصامت الذي كان يقلق العالم بالصراخ انتقادا لإدارة الكهرباء في الحقبة الماضية. هذا برسم كل وسيلة اعلامية وصحافي وطبعا برسم كل الشعب اللبناني”.
أحدث الأخبار
- الشقيقتان سلام وماريا مفقودتان.. هل من يعرف عنهما شيئًا؟
- غلاء المحروقات والتداعيات على الخبز.. ماذا يقول رئيس اتحاد نقابات الأفران؟
- بالتفاصيل – جدول مباريات دور الـ 32 من مونديال 2026 بتوقيت بيروت
- آخر تطورات جنوب لبنان.. هجمات إسرائيلية مستمرة واشتباك في بلدة دير سريان
- عمليات أمنية بالمنطقة الخضراء في بغداد.. اعتقال نواب ومسؤولين بتهم فساد
- مونديال 2026.. الجزائر والكونغو والنمسا وكرواتيا إلى دور الـ 32
- ميشال ضاهر: لبنان أمام فرصة للتحرير ولنلتفّ حول رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة
- اتصال بين عون وترمب.. ماذا دار فيه؟

