كتب رئيس “حركة النهج” النائب السابق حسن يعقوب على منصة “إكس”: “ما هذا السقوط للحكومة؟ والمؤسف أنها قد نعت الإصلاح. لم تجد الحكومة تمويلاً لزيادة ستة رواتب على أساس الراتب بالليرة اللبنانية، والتي لن تغيّر شيئاً في واقع المعيشة للقطاع العام، إلا من جيوب الفقراء عبر البنزين وعبر الضريبة على القيمة المضافة. متى ستجبي الدولة من الأملاك البحرية، والضريبة التصاعدية، واستعادة الأموال المنهوبة والمحوّلة، وفرض الضريبة المباشرة على الأغنياء؟ الحقيقة أن المنظومة التي سرقت ونهبت، ولا تزال، يُمنع المساس بها”.
أحدث الأخبار
- اتصال بين عون وترمب.. ماذا دار فيه؟
- قائد الجيش العماد رودولف هيكل يزور بريطانيا: لقاءات لتنسيق دعم الجيش ومواصلة التعاون
- استعدادات في بلدية عنايا لعيد القديس شربل
- سامي كليب: هذا ما يريده نتنياهو
- قاسم عن الاتفاق الاطار: مذلة وعار وتنازل عن السيادة وحرمان اللبنانيين من العودة إلى أرضهم
- بري يحذر من الفتنة
- السطات السورية تلغي حفلًا للفنان شادي جميل في دمشق.. ما الأسباب؟
- مونديال 2026.. خماسية للسنغال أمام العراق وخروج السعودية بعد التعادل مع الرأس الأخضر

