قال رئيس تيار التوحيد العربي وئام وهاب‏ تعليقاً على الصراع القضائي: “غسان عويدات تذكرني اليوم بمنيف عويدات الرجل الرجل الذي كان يقف إلى جانب المظلوم والحق . ولا يخشى في الحق لومة لائم”.

وأضاف: “حتى تكتمل الصورة يجب توقيف البيطار المجنون ليعرفو قيمة سجن الأبرياء”.

ورأى وهاب أنه “‏إذا كان البعض يعتقد أنه قادر على إستهداف غسان عويدات وغسان الخوري فهو مخطيء وكفى إستهدافاً لكرامات الناس من قبل مجموعة من المجانين “. وتابع: “بكل صراحة من يريد الجنون على حساب الإستقرار والأمن سيدفع الثمن”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!