سأل الوزير الأسبق وئام وهاب على حسابه على “تويتر”: “لماذا لا تستورد المنشآت الغاز مباشرة وتبيعه أقل 30% من سعر الكارتيل المحتكر؟

والذي استأجر الخزانات من الوزارة وترك نصفها فارغاً حتى لا يستأجرها منافس له. مع العلم أن الوزيرة البستاني سمحت للمنشآت بإستيراد الغاز المنزلي”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!