أصدر المكتب الإعلامي في وزارة التربية والتعليم العالي البيان الآتي : “في ظل التوقعات عن امكان تجدد العاصفة، كررت وزيرة التربية والتعليم العالي الدكتورة ريما كرامي توجيهاتها القاضية بترك قرار اقفال المدارس والثانويات والمهنيات الرسمية الرسمية والخاصة أو إبقائها قيد العمل لإدارات هذه المؤسسات بحسب ظروف كل مؤسسة لجهة تأمين التدفئة، والأخذ في الاعتبار الظروف المناخية المحيطة لجهة سلامة طرق الوصول إلى المدرسة، ومدى تراكم الثلوج وتكون الجليد ، حفاظا على سلامة التلاميذ والأساتذة والمديرين العاملين في كل مؤسسة تربوية”.
أحدث الأخبار
- بالتفاصيل – جدول مباريات دور الـ 32 من مونديال 2026 بتوقيت بيروت
- آخر تطورات جنوب لبنان.. هجمات إسرائيلية مستمرة واشتباك في بلدة دير سريان
- عمليات أمنية بالمنطقة الخضراء في بغداد.. اعتقال نواب ومسؤولين بتهم فساد
- مونديال 2026.. الجزائر والكونغو والنمسا وكرواتيا إلى دور الـ 32
- ميشال ضاهر: لبنان أمام فرصة للتحرير ولنلتفّ حول رئيس الجمهوريّة ورئيس الحكومة
- اتصال بين عون وترمب.. ماذا دار فيه؟
- قائد الجيش العماد رودولف هيكل يزور بريطانيا: لقاءات لتنسيق دعم الجيش ومواصلة التعاون
- استعدادات في بلدية عنايا لعيد القديس شربل

