أعلنت النائبة حليمة القعقور في تصريح تلفزيوني بعد الإشكالات التي حصلت في قصر العدل أنه يجب عدم الإنجرار إلى الفتنة في الشارع

وشددت القعقور وسط المعتصمين على أن المطلب الأساس هو تحقيق العدالة التي تخص الجميع وليس فريقاً واحداً.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!