قال النائب اللواء جميل السيد “إن أزايد بموضوع عدم توفير أدوية لمرضى السرطان، بلل أقول مجرمة هي دولة كبار فاسديها ليسوا بالسجن!”
وأعلن السيد في تغريدة له: “رواتبي عن النيابة السابقة كانت لعمال نظافة بلدية بعلبك، رواتبي عن النيابة الحالية منذ حزيران ٢٠٢٢ حتى نهايتها أو إستقالتي هي لأطفال مرضى السرطان”.
وختم: “أرجو من الجمعية المعنية التواصل معنا”.

