قال النائب اللواء جميل السيد “إن أزايد بموضوع عدم توفير أدوية لمرضى السرطان، بلل أقول مجرمة هي دولة كبار فاسديها ليسوا بالسجن!”

وأعلن السيد في تغريدة له: “رواتبي عن النيابة السابقة كانت لعمال نظافة بلدية بعلبك، رواتبي عن النيابة الحالية منذ حزيران ٢٠٢٢ حتى نهايتها أو إستقالتي هي لأطفال مرضى السرطان”.

وختم: “أرجو من الجمعية المعنية التواصل معنا”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!