كتب النائب جميل السيد:

‏إذا صحّ ما نشره الإعلام حول ما جرى أمس في مجلس الوزراء، يكون قد إنكشف المستور وسقطت الأقنعة، فعسى ألّا يكون مصير دولتنا في “حماية” لبنان كمصير محمود عباس:

أعطوه لقب “الرئيس”، وألعبوه دور ناطور الإحتلال، وتوهّم بالدعم الدولي، فطارت فلسطين إلى غير رجعة! في لبنان اليوم زحمة نواطير…”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!