كتب النائب جميل السيد على حسابه على منصة إكس:

“وزير الخارجية يبرّر لإسرائيل اعتداءاتها متذرّعاً بحصر السلاح!

هو وزير في الحكومة ولا يحق له إطلاق مواقف شخصية، وعليه، يكون مطلوباً من مجلس الوزراء إتخاذ موقف من تصريحاته في أوّل جلسة، فإن لم تفعل الحكومة، فتكون موافقة على تصريحات الوزير،

وعندها لا يمكن أن نلومه وحده، بل كلّها”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!