حضر آلاف اللبنانيين مساء أمس السبت حفلًا غنائيًا للفنان المصري عمرو دياب.

وأطل دياب وسط بيروت عند الساعة 11 مساء أمام نحو 22 ألف شخص حضروا الحفل، رغم القصف اليومي الذي يشهده جنوب البلاد منذ 8 تشرين الأول 2023.

وأمام آلاف الحاضرين، توجه دياب إلى جمهوره بالقول إنه سعيد جدا بالأوقات التي يقضيها معهم، مضيفاً: “يا بيروت يا جميلة أنت”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!