حضر آلاف اللبنانيين مساء أمس السبت حفلًا غنائيًا للفنان المصري عمرو دياب.
#AmrDiab in #beirut pic.twitter.com/rD7BJqsmg7
— mona saliba (@monasaliba) June 15, 2024
وأطل دياب وسط بيروت عند الساعة 11 مساء أمام نحو 22 ألف شخص حضروا الحفل، رغم القصف اليومي الذي يشهده جنوب البلاد منذ 8 تشرين الأول 2023.
وأمام آلاف الحاضرين، توجه دياب إلى جمهوره بالقول إنه سعيد جدا بالأوقات التي يقضيها معهم، مضيفاً: “يا بيروت يا جميلة أنت”.

