التصفح: يوسف زرزور

أقام نادي أبناء أنيبال الرياضي لقاء “تسلّم وتسليم” بين اللجنة الإدارية المنتخبة حديثًا واللجنة السابقة، وذلك بحضور الرئيس أندرو خزاقة، والرئيس السابق يوسف زرزور، وأعضاء اللجنتَين. وقد شكّل اللقاء محطة جامعة أكدت على أهمية الاستمرارية والتجدد في الإدارة، بما يعكس صورة حضارية عن النادي ويجسّد روح العمل المؤسساتي. وخلال اللقاء، قدّم خزاقة درعًا تكريميًا كعربون شكر ووفاء إلى زرزور، تقديرًا لجهوده وتضحياته خلال سنوات ولايته، وما حققه من إنجازات رسّخت حضور النادي ووضعت ركائز متينة لمسيرته الرياضية. وفي كلمته، شدّد خزاقة على أنّ اللجنة الجديدة ستبني على الإرث الإيجابي الذي تركته الإدارة السابقة، مؤكّدًا التزامها بالعمل على تعزيز موقع النادي…

المزيد