التصفح: هيكتور حجار
كتب الزميل عماد مرمل في “الجمهورية”: على وقع التوصية الصادرة عن مجلس النواب في شأن ملف النازحين، و»التأنيب» الذي وجّهه وزير الخارجية إلى ممثل مفوضية الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين، يستعد لبنان لرفع صوته في مؤتمر بروكسل حول النزوح والمقرّر انعقاده في 27 أيار الجاري. لا يخفي بعض الوزراء في مجالسه الخاصة عتبه على تغييبه عن الوفد الرسمي الذاهب الى المؤتمر برئاسة وزير الخارجية عبدالله بوحبيب، لكن من دون أن يؤثر ذلك على التضامن مع الموقف الذي اتخذه بوحبيب للجم تجاوزات مفوضية اللاجئين. وهناك بين الوزراء أيضاً من يلفت إلى انّ دمشق أقرب إلى بيروت من بروكسل، وانّ الأوان قد حان…
