التصفح: هزة زحلة

عقدت لجنة البيئة النيابية جلسة، قبل ظهر اليوم في المجلس النيابي، برئاسة النائب غياث يزبك وحضور النواب: نجاة صليبا، هاني قبيسي، ملحم الحجيري، رامي ابو حمدان ، قاسم هاشم، نزيه متى، جورج عقيص، ايهاب حمادة والياس اسطفان. كما حضر ممثلون عن الاجهزة المعنية . اثر الجلسة، قال رئيس اللجنة النائب يزبك: “عقدت لجنة البيئة اجتماعا خصص لموضوع الانفجار او الهزة التي شهدتها منطقة “التويتي” في البقاع منذ نحو عشرة ايام لجلاء ظروف ما حدث، هل هو انفجار او هزة ارضية. دعونا وزارات البيئة والاشغال والمالية وقيادة الجيش وقوى الامن الداخلي للاستماع الى مجريات ما جرى وما أفضت اليه التحقيقات حتى…

المزيد