التصفح: نظام نجم الجمركي

صدر عن النائب ميشال ضاهر البيان التالي: “يستمر تعطل نظام “نجم الجمركي” الالكتروني أسبوعيًا في مرفأ بيروت و تعلو الصرخات من أصحاب البضائع والمصالح والشاحنات لما يلحقهم من ضرر جراء تعطله، لأنه يتسبّب بوقف عملية الشحن والتفريغ ويؤدّي بالتالي الى حجز البضائع وتراكمها وتحميل أصحابها كلفة رسوم المرفأ الإضافية وما يترتّب عنها. ‏أتوّجه كنائب عن الشعب وكنائب عن الصناعيين بسؤال الى الحكومة اللبنانية وكل أصحاب الشأن، ألا يكفينا الضرر اللاحق باقتصادنا جرّاء الازمة يضاف اليها الحرب الدائرة والتهديد الاسرائيلي وتبعاته علينا سياحيًا واقتصادياً، فهل من شيء أهمّ من تغيير أو تطوير هذا النظام الالكتروني الجمركي أم أنكّم لا تكترثون لحجم…

المزيد