التصفح: مهرجانات صيدا

أحيت الفنانة نانسي عجرم الليلة الثانية من مهرجانات صيدا التي تنظمها اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية على رصيف المرفأ القديم وبجوار قلعتها البحرية وميناء صياديها . وهي الإطلالة الثانية لنانسي عجرم على مهرجانات صيدا بعد مشاركتها في النسخة الأولى عام 2016. وتقدم حضور الحفل وزيرة السياحة السيدة لورا لحود وفاعليات من صيدا والجوار وكان في استقبالهم رئيسة اللجنة الوطنية لمهرجانات صيدا الدولية السيدة نادين كاعين والسيدات أعضاء اللجنة. وعلى مدى نحو ساعتين قدمت عجرم ترافقها الفرقة الموسيقية ، مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة ومنها أغنية كانت صورتها في مدينة صيدا. وتتواصل فعاليات مهرجانات صيدا الدولية في ليلتها الثالثة اليوم بأمسية…

المزيد