التصفح: مراكز النزوح
كتبت الزميلة ندى أيوب في “الأخبار”:طلبُ وزارة التربية 1.8 مليون دولار شهرياً لمراكز النزوح، من دون نشر الدراسة أو آليات الرقابة، يثير شبهات حول الشفافية واحتمال هدر المال العام وازدواجية التمويل. وكشفت أيوب: على طاولة مجلس الوزراء اليوم بندٌ يتعلّق بطلب وزارة التربية الموافقة على تمويل بقيمة 1.8 مليون دولار شهرياً، لتغطية ما تقول الوزيرة ريما كرامي إنّها مصاريف تشغيلية لـ416 مركز نزوح. الكتاب الذي وجّهته كرامي إلى رئيس الحكومة نواف سلام في 26 آذار الماضي (اطّلعت عليه «الأخبار»)، لا يتضمّن سوى طلب التمويل الذي حدّدته الوزيرة بنفسها، استناداً إلى دراسة أعدّتها، من دون إرفاقها أو عرض أيّ من تفاصيلها،…
