التصفح: لجنة الإتصالات

كتبت الزميلة لوسي بارسخيان في “نداء الوطن”: “تغيّب وزير الاتّصالات جوني القرم عن اجتماع لجنة الإعلام والاتصالات، كما تغيّب المعنيّون بملف المخاطر التي تواجه الأمن السيبراني والذي كان يفترض باللجنة متابعته. واقتصر الحضور على رئيس اللجنة وأعضائها، الذين اغتنموا الفرصة لجوجلة الملفات التي تراكمت على وزارة الاتّصالات”. وأضافت بارسخيان: “كثر الكلام عن عدم الرضى تجاه المقاربات التي لجأت إليها الوزارة في ملفّاتها، وسيرها بنهج متّبع في تفريغ القطاع من أصوله، ووضع أعضاء اللجنة ملاحظاتهم في باقة واحدة، أودعت لدى رئيس اللجنة إبراهيم الموسوي، وشملت أيضاً أسئلة موجّهة عبر مجلس النواب إلى وزير الاتّصالات جوني القرم، ولم يتلقّ النواب الذين اتّبعوا…

المزيد