التصفح: غسيل الكلى

وصل إلى البريد الإلكتروني لموقع “زحلة بوليتيكس” رسالة من مريض كلى يناشد إيصال الصوت إلى المسؤولين عل من يسمعه منهم. ومما جاء في الرسالة: “إلى من في سدة المسؤولية في الدولة المهترئة والممزقة ندق ناقوس الخطر. مرضى غسيل الكلى إلى الموت ونحن تحت رحمة المستشفيات… أنقذوا مرضى الغسيل… نناشدكم التوجه إلى وزارة  الصحة لنطالب بحقنا وبحياتنا. آلة الغسيل هي حياتنا واذا غابت فهذا يعني موتنا.. في كل قسم شابان أو ٣ شباب والباقي كبار بالسن.. أنقذوا اخوتكم. يطالبوننا بمئتي دولار كل شهر, الله يعين يلي ما بيقدر يدفع حق بنزين ليجي يغسل كيف بدو يدفع.. لك أدوية ما فينا نجيب…

المزيد