التصفح: علي منصور

خاص زحلة بوليتيكس – في أول تعليق له على قرار توقيفه لمدة شهر من قبل الفيبا وتغريمه وتغريم النادي الرياضي الذي يلعب لصالحه نحو 50 ألف دولار، عبّر لاعب كرة السلة اللبناني علي منصور عن امتعاضه أسفه للقرار. وقال علي منصور: “أنا في حالة صدمة عميقة من القرارات المتخذة ضدي. الاتهامات التي تلقيتها كاذبة ومروعة. أي شخص عرفني منذ بداية مسيرتي المهنية يعلم أن ما اتُهمت به لا يمثلني بأي شكل من الأشكال”. وأضاف علي منصور: “لدي أقصى درجات الاحترام للفيبا وكل من يمثلها، لكن إذا قام شخص ما باحتقاري والهجوم علي وإهانتي، فمن الطبيعي أن أتفاعل وأدافع عن نفسي”.…

المزيد

تم اليوم الإعلان عن توقيف لاعب نادي الرياضي بيروت بكرة السلة علي منصور عن المباريات مدة شهر وتغريمه مبلغ ٥٠ ألف دولار ومنعه من المشاركة مع النادي في بطولة الـBCLA التي ستقام في دبي وتجمع أبرز فرق القارة الآسيوية. الى جانب غرامة علي منصور، غرم الفيبا نادي الرياضي ١٥ ألف دولار بسبب دخول عضو مجلس إدارته عبد الحوت الى الملعب بعد نهاية اللقاء. ويعود القرار الذي اتخذه الفيبا إلى إشكال حصل بين علي منصور وأحد أعضاء الإتحاد الدولي (الفيبا) بعد نهاية المباراة الأخيرة مع الحكمة في بطولة وصل. وفي وقت لاحق، علّق علي منصور على القرار الذي اتخذ في حقه،…

المزيد