التصفح: عاصم عراجي
كتب النائب السابق عاصم عراجي: خلال فترة ما قبل انتخابات ٢٠٢٢ ولغاية الان اناس كثر يسألونني لماذا اخذت قرار بعدم الترشح للانتخابات النيابية بدورة ٢٠٢٢ وتضامنت مع دولة الرئيس سعد الحريري بالاعتكاف بالرغم من تمنيات معظم الكتل السياسية اللبنانية من القوات اللبنانية والرئيس السنيورة وأقطاب سياسية عديدة على صعيد منطقة البقاع ولبنان لأقدم ترشيحي،لأنهم اعتبروا ان الجهد الذي قامت به لجنة الصحة النيابية والتشريعات التي ساهمت بها قبل ترؤسي لجنة الصحة وبعد ترؤسي اللجنة التي حدث خلالها اخطر ازمة اقتصادية وطبية يتعرض لها البلد والعالم كان مقدراً من كثر من اللبنانيين والسياسيين وكذلك الاحصائيات كان معظمها تشير إلى .احتمالية كبيرة…
غرد النائب السابق عاصم عراجي على حسابه على “تويتر”: “كحلفاء للمستقبل نتعرض لعملية اقصاء سياسي من فريق بقدامى المستقبل وبعض الأحزاب لأسباب لا نعرف أهدافها ودوافعها والشواهد قريبة، وللأسف يشارك بها بعض القدامى الذي اغتنوا بفسادهم وقد حذرنا منهم وطالبنا بعقابهم.”. وأضاف:” الاوادم وأصحاب الأيادي البيضاء والأوفياء أصبحوا مستهدفين”. وختم بالقول: “ما بصح الا الصحيح”.
