التصفح: شركتا الإتصالات

كتبت “الأخبار”: “في أول خطوة نحو خصخصة قطاع الاتصالات، ستباشر وزارة الاتصالات بعملية تقدير الأصول لشركتي الخلوي وأوجيرو، المملوكة من الدولة، لنقلها إلى «شركة اتصالات لبنان» أو «ليبان تيليكوم»، كمرحلة أولى، والتي يفترض أن تؤسّس بموجب القانون 431. وسيتم إطلاق مناقصة لهذه العملية بقيمة تصل إلى 2 مليون دولار. وأوضحت “الأخبار”: “أقرّ مجلس الوزراء في جلسته ما قبل الأخيرة، قراراً مبنياً على اقتراح وزير الاتصالات شارل الحاج يتعلق بـ «إعداد دفتر شروط ومشروع عقد تخمين الأصول الثابتة وغير الثابتة لوزارة الاتصالات (الوزارة وأوجيرو وشركتا الخلوي)، وإطلاق مناقصة عامة من أجل تلزيم هذا العقد»، بالإضافة إلى «تحميل شركتي الهاتف الخلوي مناصفة…

المزيد