التصفح: سعيد الأسمر
أعلن النائب سعيد الأسمر عزوفه عن الترشح للانتخابات المقبلة، بعد قرار مشابه لزميله في كتلة القوات النائب جورج عقيص قبل أيام. وكتب الأسمر في تغريدة عبر “تويتر”: “بعد تفكير هادئ ومسؤول، ومع اقتراب الانتخابات النيابية المقبلة، اتخذتُ قرارًا شخصيًا بعدم الترشّح، وذلك بعد نقاش صريح ومتفاهم مع الدكتور سمير جعجع. هذا القرار لا يحمل أي تراجع عن قناعة، ولا أي تبدّل في الالتزام، بل هو تعبير عن إيماني بأن العمل العام لا يُختصر بموقع، وأن خدمة القضية التي نؤمن بها تأخذ أشكالًا ومسؤوليات مختلفة مع الوقت. العمل النيابي شكّل محطة من محطات كثيرة في مساري العام، كما كانت مسؤوليات سابقة…
