التصفح: دونالد ترامب
على غرار أكثر من 160 مليون أميركي، تمكّن روّاد الفضاء الأميركيون في محطة الفضاء الدولية من ممارسة حقّهم القانوني والتصويت في الانتخابات الرئاسية المقرّرة اليوم وفق موقع التلفزيون العربي. وحاليًا، يُوجد أربعة أميركيين على متن محطة الفضاء الدولية، وهم: دون بيتيت، ونيك هيغ، وبوتش ويلمور، وسوني ويليامز، ضمن مهمة “كرو 9” التابعة لشركة “سبيس إكس”. ورغم كونهم في الفضاء على بُعد مئات الكيلومترات عن الأرض، تمكّن هؤلاء من ممارسة حقهم في التصويت والمشاركة في الانتخابات الأميركية لعام 2024، مثلهم مثل أكثر من 160 مليون أميركي آخر. تُعدّ استمارات بطاقة البريد الفيدرالية (Federal Postcard Application) شكلًا من أشكال الاقتراع الغيابي في…
