التصفح: جورج أبو شعيا

شيّعت قيادة الجيش وأهالي بلدة أبلح، الرقيب الشهيد جورج فيليب أبو شعيا الذي استشهد بتاريخ ٢٠٢٣/٢/١٦ في بلدة حورتعلا، بحضور حشد من المواطنين والعسكريين. بدأ التشييع بإقامة مراسم التكريم من أمام مستشفى زحلة الحكومي، حيث أدّت له ثلّة من الشرطة العسكرية وموسيقى الجيش التحية والتشريفات اللازمة، وجرى تقليده أوسمة الحرب والجرحى والتقدير العسكري من الدرجة البرونزية. ثم نُقِل الجثمان إلى بلدته أبلح، حيث أقيم حفل التأبين بحضور العقيد محمد الحلبي ممثلاً وزير الدفاع الوطني موريس سليم وقائد الجيش العماد جوزاف عون، وألقى كلمة بالمناسبة، جاء فيها:”لقد آلى الجيش على نفسه ملاحقة المجرمين أينما وُجدوا وعلى رأسهم مروّجو المخدّرات، وإحباط مخطّطاتهم…

المزيد

نعت قيادة الجيش – مديرية التوجيه المعاون أول الشهيد حسن خليل شريف، الذي استشهد بتاريخ 16 / 2 / 2023 بعد تعرضه لإطلاق نار أثناء اشتباكات مع مطلوبين في بلدة حورتعلا ـــ البقاع. وفي ما يلي نبذة عن حياة الشهيد: من مواليد 17 / 11 / 1989 مقراق ـــ بعلبك. تطوع في الجيش بتاريخ 7 / 10 / 2008. حائز تنويه العماد قائد الجيش وتهنئته عدة مرات. الوضع العائلي: متأهل/3. ينقل الجثمان بتاريخ 17 / 2 / 2023 الساعة 11.00 من مستشفى العبدالله ـــ رياق إلى بلدة اللبوة حيث يقام المأتم بالتاريخ ذاته الساعة 15.00 ويوارى الثرى في جبانة البلدة…

المزيد