التصفح: تل شيحا

شاركت مؤسسة جوزف طعمة سكاف الزحليين فرحتهم بتوقيع اتفاقية التعاون بين مستشفى تل شيحا ومستشفى اوتيل ديو، وانارت مستشفى تل شيحا بانوار عيد الميلاد، فبدت المستشفى كمنارة مشعّة على التلة المشرفة على زحلة والبقاع. بعد انتهاء مراسم توقيع الإتفاقية في اوتيل قادري ، توجه غبطة البطريرك يوسف عبسي، المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، اللواء بيار صعب، رئيس جامعة القديس يوسف ورئيس مجلس ادارة مستشفى اوتيل ديو البروفسور سليم دكاش، مدير عام اوتيل ديو نسيب نصر، نقيب الأطباء يوسف بخاش وعدد من الكهنة الى مستشفى تل شيحا حيث كان في انتظارهم جوزف الياس سكاف نجل الزعيم الراحل الياس سكاف واحتفلوا سوياً بإنارة…

المزيد

اعتبر النائب جورج عقيص أن توقيع بروتوكول التعاون بين مستشفى اوتيل ديو ومستشفى تل شيحا الليلة برعاية البطريرك العبسي، يشكل بارقة امل في المشهد الزحلي والبقاعي بموضوع الطبابة والاستشفاء، ويعيد لتل شيحا حتما دوره الريادي في المنطقة. وأشار إلى أن “هذا الانجاز يسجل في خانة المطران ابراهيم ابراهيم، وهو نتيجة عمله الدؤوب لمدة سنة كاملة، حيث درس وقيّم وخطّط ثم اتخذ القرار الصائب”. وقال: “شكرا سيادة المطران ابراهيم، شكرا لادارة اوتيل ديو، ومبروك لزحلة والبقاع”.

المزيد