التصفح: اليسا
ردت إليسا، على الانتقادات التي تعرضت لها خلال الساعات الماضية بسبب خلعها الحذاء بحفل مهرجان “أعياد بيروت”. وكتبت إليسا، عبر حسابها على إكس: “ولا بيهمني أبدا منهم!.. إيه يعني أكون حلوة بعينهم!”. وفي تدوينة أخرى، نشرت إليسا، الصور، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: “بيروت، لقد ملأت قلبي بالسعادة الليلة الماضية.. إن رؤيتكم جميعًا والشعور بطاقتكم كان أمرًا لا يصدق حقًا.. شكرا لجعلها لا تنسى!”. عفوية #اليسا على المسرح دايماً غير الكل
أعلنت النجمة اللبنانيّة إليسا عبر حسابها الرسمي على تويتر توجّهها إلى الولايات المتحدة الأميركية. ولكن تغريدة صديقها طوني سمعان الّذي تمنّى لها الشفاء العاجل كتعليق على خبر سفرها إلى أميركا أقلق جمهورها وأثار التساؤلات حول حالتها الصحيّة. في التفاصيل، كتب سمعان: “أتمنّى لك الشفاء العاجل والتام”، فردّت عليه اليسا “شكراً عزيزي”. وكشفت اليسا التفاصيل في تغريدة لاحقة أن سفرها الى أميركا هدفه علاج يدها، وختمت بعبارة “لا داعي للقلق”. المصدر: موقع الـLBCI
