التصفح: المودعين

كتب النائب سليم عون على حسابه على منصة إكس: “المودعون الذين تحمّلوا وحدهم، وما زالوا يتحمّلون، كلّ الخسائر، هم وحدهم الأبرياء الذين لا ذنب لهم، ولا مسؤولية عليهم، سوى أنهم وثقوا بدولةٍ خذلتهم، وبمصارفَ خانتهم، وبنظامٍ ماليٍّ سقط أخلاقيًّا قبل أن يسقط ماليًّا. على المجلس النيابي أن يحميهم ولو متأخّرًا، لا أن ينحرهم مجدّدًا”.

المزيد