التصفح: الغعمار
كتبت “الجمهورية”:أكّد مصدر مطلع لـ«الجمهورية»، انّ عمل الحكومة الجديدة يجب أن ينطلق بقوة وزخم بعد حصولها على الثقة النيابية عقب انتهاء مناقشة البيان الوزاري في جلستي الثلاثاء والأربعاء المقبلين في مجلس النواب. ولفت إلى «انّ هذه الحكومة ليست لديها فترة سماح، لأنّ وضع البلد في مختلف المجالات لم يعد يتحمّل التجارب وإعطاء المهل، وبالتالي فإنّ الوقت ثمين جداً ويجب أن تتمّ الاستفادة منه بعدما تمّ إهدار ما يكفي منه». وأشار المصدر إلى «انّ الحكومة في حاجة إلى إثبات فعاليتها بسرعة وإظهار قدرتها على ترجمة البيان الوزاري أفعالاً، بعدما اعتاد اللبنانيون على أن تبقى البيانات الوزارية حبراً على ورق». وشدّد على…
