التصفح: الغذاء حق
بدأ منسق «شبكة الغذاء حق» الدكتور فايز عراجي، جولةً على المناطق اللبنانية انطلاقاً من البقاع، لشرح أهداف الشبكة ومشاريعها المستقبلية. والتقى خلال الأسبوع الماضي، جمعية «راشيا آند بيوند» في ضهر الأحمر، و«جمعية النجدة الشعبية» في رياق، و«جمعية إنماء علي النهري وجوارها» في علي النهري. ويستكمل منسق الشبكة زياراته تباعاً في زحلة وبعلبك والهرمل الأسبوع المقبل، على أن يُصار إلى تنظيم ورشة عمل لاحقاً للجمعيات والتعاونيات والمجموعات البقاعية المتعاونة مع الشبكة، للتعارف وتدريب أعضائها على طرق تحليل وتقييم المشاريع التنموية وطرق كتابة مقترحات المشاريع. كما سيتابع منسق الشبكة جولاته على الجمعيات والتعاونيات المهتمة في باقي المناطق اللبنانية مطلع العام الجديد. وكان…
