التصفح: الأعياد
شاركت مؤسسة جوزف طعمة سكاف الزحليين فرحتهم بتوقيع اتفاقية التعاون بين مستشفى تل شيحا ومستشفى اوتيل ديو، وانارت مستشفى تل شيحا بانوار عيد الميلاد، فبدت المستشفى كمنارة مشعّة على التلة المشرفة على زحلة والبقاع. بعد انتهاء مراسم توقيع الإتفاقية في اوتيل قادري ، توجه غبطة البطريرك يوسف عبسي، المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، اللواء بيار صعب، رئيس جامعة القديس يوسف ورئيس مجلس ادارة مستشفى اوتيل ديو البروفسور سليم دكاش، مدير عام اوتيل ديو نسيب نصر، نقيب الأطباء يوسف بخاش وعدد من الكهنة الى مستشفى تل شيحا حيث كان في انتظارهم جوزف الياس سكاف نجل الزعيم الراحل الياس سكاف واحتفلوا سوياً بإنارة…
