التصفح: إدارة عامة
كتبت الزميلة لوسي بارسخيان في “المدن”: في نهاية الأسبوع الماضي، سجّل وسيم منصور، وهو خبير اتصالات شغل سابقًا منصب المدير العام لشركة تاتش، سابقة طعن في سجّل الدولة اللبنانية الحافل بالمحسوبيّات. فللمرّة الأولى في تاريخ المحاصصات التي لفّت التعيينات في المراكز العامة منذ عقود طويلة، ولا تزال، يطعن أحدهم أمام سلطة قضائية محايدة بواحدة منها، فيعرّي الدولة تجاه صدقيّتها في وعودها. فقد طعن منصور بتعيينات الهيئة الناظمة لقطاع الاتصالات أمام مجلس شورى الدولة، وهذا ما يتوقّع أن يكون له ارتدادات مشابهة في باقي القطاعات، خصوصًا إذا ما ثبتت صحة ما ورد في المطالعة المقدّمة بواسطة المدير التنفيذي للمفكّرة القانونية نزار…
