التصفح: أنطوني العتل
عقدت منطقة زحلة في القوّات اللبنانيّة مؤتمرًا صحفيًا في مقرّ المنسقيّة عقب ازدياد حوادث السير على اتوستراد زحلة. استهلّ المؤتمر الصحفي عضو تكتّل “الجمهوريّة القويّة” النائب جورج عقيص قائلًا: “اجتمعنا اليوم بمناسبة حزينة خضّت الشارع الزحلي وهي خسارة الشابين يورغو البردويل وانطوني العتل اللذين فقدا حياتهما بحادثٍ مؤلم على اوتوستراد زحلة”. وتابع: سوء حال الطرقات هو في لبنان عامة، ولكن نتناول اليوم بالأخص اوتوستراد زحلة، ما نسميه اليوم كزحالنة “طريق الموت” الذي يحصد أرواحًا بريئة.” كلمة جورج عقيص وناشد عقيص: “مطلبنا اليوم من وزارة الأشغال، ونتأمل مع بداية العهد الجديد، أن يتم فتح ورش عمل جدّية لصيانة الطرقات وكذلك البنى…
تتقدم هيئة قضاء زحلة في التيار الوطني الحر بأحرّ التعازي لعائلتَي العتل والبردويل اللتين فجعتا بفقدان فلذتَي أكبادهما وهما في بداية مشوار الحياة، وتركا بغيابهما مدينة زحلة وأهاليها الذين سهروا ليلة الحادثة المشؤومة حتى الصباح حزنًا وألمًا وحرقة على غياب الشباب ووجع أهاليهم. إن ّ حوادث الطرق بكل لبنان وعلى أوتوستراد الموت في زحلة خاصة، ازدادت بشكل مأساوي مسببة فقدان أحبة وإصابات بليغة ترافق الإنسان وبشكل دائم ولمدى الحياة أحياناً. وعليه نناشد المسؤولين المبادرة لوضع خطة تحفظ الأرواح وتفرض بشكل فعال وحضاري تطبيق قانون السير حفظًا للأرواح والحوادث المميتة والمؤلمة ولنا في تجارب كثير من الدول أمثلة نستطيع الإفادة منها.…
تودع زحلة اليوم الخميس وغدا الجمعة ابنيها الشابين يورغو بردويل وأنطوني العتل بعدما قضيا بحادث سير مروع وقع مساء الأربعاء على أوتوستراد زحلة. وفي ما يلي تفاصيل جنازتي الشابين الراحلين:
