رد الرئيس الأميركي دونالد ترمب ردا على سؤاله حول ما إذا كان قد شتم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصالهما الأخير قائلا: “لقد فعلت ذلك. لا أودّ أن أقول إنني كنت غاضبًا، بل كنت منزعجًا بعض الشيء من استمراره في القتال مع لبنان، كما تعلمون. وفي مرحلة ما، قلت له: بيبي، علينا أن نوقف هذا. يجب أن نوقفه”
أحدث الأخبار
- نداء من مطران صور للكاثوليك: لتبقَ محبتنا أقوى من الخوف!
- مجلس أساقفة زحلة والبقاع نوّه بزيارة المديرين العامين لزحلة: تعكس اهتمام الدولة ومؤسساتها بالمنطقة
- غارات وإنذار إخلاء.. إليكم آخر تطورات جنوب لبنان
- مصادر مقربة من بعبدا عن “الحزب”: “لا يريدون أن يسمعوا ولا أن يقرأوا”!
- تحديات تواجه نجاح المناطق التجريبية
- قطر تبادر لحماية لبنان: مظلة تكامل استراتيجي في وجه إسرائيل
- واشنطن لا تضغط على إسرائيل وتصر على الفصل مع طهران
- ما أوراق ديبلوماسية بري؟

