استقبل المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رئيس جمعية بيروت للتنمية ومستشار الرئيس سعد الحريري أحمد هاشمية يرافقه منسق عام قطاع النقابات العمّالية والزراعية في تيار المستقبل ماجد سعيفان والحاج جودت شاكر، بحضور رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب، في زيارة تعارف .


وجرى خلال اللقاء استعراض ألأوضاع على الساحة اللبنانية على كل الصعد ووضع هاشمية المطران ابراهيم في اجواء عمل جمعية بيروت للتنمية في المشاريع التي تعود بالنفع على المواطنين، واكد ان هدف الزيارة هو أخذ بركة المطران ابراهيم قبل بدء الجمعية نشاطها في منطقة البقاع، وضرورة التنسيق والتعاون بين جمعية بيروت للتنمية ومؤسسات الأبرشية الإجتماعية وبخاصة مستشفى تل شيحا عبر اقامة نشاطات مشتركة للوصول الى اكبر عدد من المستفيدين.


المطران ابراهيم شرح للوفد اعمال الجمعيات الإنسانية التابعة للمطرانية وبخاصة طاولة يوحنا الرحيم التي اصبحت تقدم اليوم اكثر من 1300 وجبة طعام ساخنة مجانية يومياً، والتطور الذي شهده مستشفى تل شيحا بعد توقيع اتفاقية التعاون مع مستشفى اوتيل ديو واعادة افتتاح قسم تمييل القلب والمشاريع المستقبلية فيه. كما حمّل سيادته السيد هاشمية تحياته ومحبته للرئيس سعد الحريري.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.