استقبل النائب عن البقاع الغربي وراشيا حسن مراد في دارته في شتورة، رئيس “تيار الكرامة” النائب فيصل كرامي في زيارة بقاعية.

وأكد مراد خلال اللقاء “عمق الثوابت والصلات التاريخية والمبدئية الكبيرة التي تربطه بكرامي والتوافق بين الطرفين انطلاقا من الإيمان بالعروبة ومبدأ المقاومة”.

من جهته أكد كرامي بعد اللقاء أن “المطلوب اليوم هو انتخاب رئيسٍ للجمهورية وتشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن”، مضيفا أن “الحكومة مطالبة بالتحرك لإنجاز كل ما يتعلق بالأمور الراهنة المتعلقة بقضايا الناس”.

لقاء المفتي الغزاوي

واستكمل كرلمي زيارته بلقاء مفتي زحلة والبقاع الشيخ علي الغزاوي في أزهر البقاع، بحضور عدد من المشايخ والفعاليات.

وقال الغزاوي: “أنتم اليوم جزء من صناعة القرار في وطننا، وفي مجلس التشريع من أجل بقاء الدستور، ووطننا بحاجة إلى قيامة جديدة واستثمار طاقات مجتمعنا، فنحن فقدنا طاقات في الفكر، وبحاجة لأن نتكاتف حتى نعد أرضا ليطمئن من اغترب عنها أن يعود إليها”.

بدوره أكد كرامي أن “هدف الزيارة إلى المنطقة الصامدة والمناضلة، هو الثبات والديمومة والصبر والصمود في أرضنا وبين أهلنا، فهدفنا واحد هو خدمة بلدنا وخدمة الناس، فمعاناتنا في لبنان واحدة. هدفنا إعادة الدولة حتى تكون دراعية لكل أبنائها، ونحن نستنزف، فأبناؤنا يهاجرون، وكلنا مسؤولون عن قول الحق”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.