وجه رئيس أساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيِّين الكاثوليك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم رسالة تهنئة بالعام الجديد ٢٠٢٣ جاء فيها:

“أيتها الأخواتُ والإخوةُ المحبوبون في الربّ، يسرُّني أن أتوجًّه إليكم بمعايدتي القلبية بحلول السنة الجديدة ٢٠٢٣ وأنا أحتفل معكم للعام الثاني بهذه المناسبة المباركة. لقد عاينتُ طوال سنة خلت حضور الله في زمنكم، ولمستُه في محبَّة بعضِكم بعضًا، وتعاضدكم ونخوتكم المشهود لها، في هذه الظروف خاصَّةً التي تعصف ببلدنا الحبيب لبنان، وبمدينتنا الحبيبة زحلة وبقاعنا الغالي”.

وأضاف المطران ابراهيم رسالته: “بهذا الرجاء أتقدَّم منكم بأحر التهاني بمناسبة حلول السنة الجديدة، وأتلو معكم هذه الصلاة: بارك يا رب اكليل السنة الجديدة بصلاحك واشبعنا من فيض نعمك وخلاصك، واجعلنا مستحقين ان ندعى اولادك، وارشدنا إلى كل صلاح ولا تحرمنا من فرحة حضورك فينا ببركة وصلوات وشفاعات سيدتنا والدة الاله، سيدة النجاة وجميع قديسيك”.

وختم: “فلنسلم ذواتنا وايامنا الى عناية الرب الاله، ولنسأله ان يشملنا بالصحة والعافية والعمر المديد، وليبارك عائلاتكم وليُجز هذه الكأس عن وطننا الحبيب لبنان في أسرع وقت، لتكتمل فرحتنا بعودة دورة الحياة الكريمة إِلى طبيعتها”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.