اضاء النجم الزحلي وائل كفوري الزينة الميلادية المميزة في الشارع الذي حمل اسمه في مدينة زحلة في احتفال حضره وبارك المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، كما حضر النائب الياس اسطفان، النائب والوزير السابق ايلي ماروني، رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب، رئيس جمعية تجار زحلة زياد سعادة، المختار جوزف مزرعاني وجمهور كبير من محبي النجم وائل كفوري واهالي زحلة.

ابراهيم
وكان للمطران ابراهيم كلمة قال فيها :
“نحتفل السنة، كما العادة، بمجيء النور للعالم. يسوع المسيح الذي ولد في مغارة، واعتقد ان لبنان السنة كله مغارة ومزود صغير فقير بسبب الأوضاع الصعبة التي يعيشها اللبنانيون. لكن قلبنا مفتوح ليسوع المسيح، مزوداً دافئاً يستقبله هو الذي قال عن ذاته ” انا نور العالم “، عندما يحل في حياتنا لا نعود نعرف الظلمة. السنة زحلة منورة بهذه الزينة الرائعة من قبل اخينا الذي نحبه جداً الفنان الكبير وائل كفوري، وبهذا يكون اصبح لدينا مصدرين للنور : طبعاً المصدر الأول الذي لا يضاهيه احد هو ربنا يسوع المسيح، والمصدر الثاني هو الشخص الذي يحبه كل زحلي وكل لبناني وكل عربي يحبه، عنيت به الفنان وائل كفوري الذي هو زينتنا في هذا العام”.

اسأل الرب ان يبارك هذه المدينة الجميلة التي تستحق اشخاصاً كوائل كفوري، التي تستحق عناية الناس واهتمامهم ببعضهم واتحادهم مع بعضهم البعض، فكلما ضاقت ألأحوال كلما اصبحنا واحداً في هذه المدينة وهذه المنطقة . كل عيد وانتم بألف خير.”

كفوري
من جهته شكر وائل كفوري الحضور على مشاركته الفرحة وقال : “أعاد الله هذه الأعياد المجيدة على الجميع بالصحة والعافية، وانشاء الله نلتقي في السنوات القادمة في ظروف افضل من التي نعيشها اليوم.
سيادة المطران ابراهيم وجودك هو بركة لنا ولأهلنا في زحلة والجوار، واغتنم الفرصة لأوجه تحية الى رئيس بلدية زحلة المعلقة وتعنايل المهندس اسعد زغيب ولكل اعضاء المجلس البلدية تحية حب وتقدير واحترام على المبادرة التي قمتم بها تجاهي بإطلاق اسمي على هذا الشارع. هذه المبادرة عزيزة جداً على قلبي وأقدّرها. نحن لزحلة وزحلة لنا.
انشاءالله في المستقبل القريب نرى زحلة منوّرة وشوارعها منورة مثل هذا الشارع بهمّة البلدية واعضائها وكل القيّمين على البلد واهلها.
اشكر كل الفاعليات الموجودة معنا الليلة واتمنى للجميع اعياداً مجيدة ومباركة لكل اللبنانيين”.

وبعد الكلمات اضيئت سماء المنطقة بالألعاب النارية وسط اغاني الميلاد التي كانت تصدح في المكان.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.