أعلن الشيخ محمد عبد الرحمن رئيس دائرة الأوقاف عقد “لقاء مع الإخوة المشايخ الأربعة المرشحين لمنصب إفتاء زحلة والبقاع الغربي وذلك تلبية لدعوة منه بمنزله بحضور الأخوين عضوي مجلس العلماء الشيخ القاضي يونس عبد الرزاق والشيخ منير رقية”.

وأضاف: “بعد الترحيب والشكر لتلبية الدعوة أشار الشيخ محمد عبد الرحمن إلى ان الاستحقاق إنما هو منافسة شريفة بين الإخوة للوصول إلى تسنم مسؤولية جسيمة سيعتبر الفائز فيها أثقلنا حملاً”.

وقد أكد المجتمعون على “روح الأخوة السائدة الآن وفي المستقبل مهما كانت النتيجة، واضعين أيديهم بأيدي بعضهم، معاهدين الله تعالى والمجتمع البقاعي على الحفاظ على مؤسسات دار الفتوى وسيشدون على يد الفائز واضعين إمكاناتهم وكل طاقاتهم في خدمة دار الفتوى والأزهر والسهر على مصالحهما والسير بهما قدما ًإلى مزيد من التألق والنجاح والازدهار وفاءً للمؤسس المفتي الراحل رحمه الله، مؤكدين الوقوف بحزم وعزم الى جانب المفتي الفائز، والعمل معه لما فيه مصلحة الاسلام والمسلمين”.

ودان المجتمعون “كل الأقلام والألسنة المغرضة التي تريد أن تنال من سمعة أي من الإخوة المرشحين على حد سواء، فالكل إخوة متحابون متنافسون في الخير لوصوله إلى الغير، بما يحقق مصلحة الدين والطائفة والوطن”.

مشاركة.

التعليقات مغلقة.