رد الرئيس الأميركي دونالد ترمب ردا على سؤاله حول ما إذا كان قد شتم رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في اتصالهما الأخير قائلا: “لقد فعلت ذلك. لا أودّ أن أقول إنني كنت غاضبًا، بل كنت منزعجًا بعض الشيء من استمراره في القتال مع لبنان، كما تعلمون. وفي مرحلة ما، قلت له: بيبي، علينا أن نوقف هذا. يجب أن نوقفه”
أحدث الأخبار
- انتهاء الجولة – 5 «بإعلان نوايا».. وعون يرفض مناورات عدم الإنسحاب
- خلافات بين الوفدين العسكري والسياسي… وتسريبات العدو تفخخ الاتفاق
- “الحزب” يتريث بالرد ولكن…
- حزب الله لا يعنيه مسار واشنطن… وشمال الليطاني دونه محاذير
- سياسة واشنطن في لبنان… تناقض أم تكامل؟
- الأمن العام: إلغاء جوازات السفر اللبنانية من الأنموذج 2003 غير البيومترية عند دخول حامليها الأراضي اللبنانية
- لجنة المتعاقدين بالإدارات العامة: قرار فرض رسوم إضافية على السلع المستوردة جريمة اقتصادية بحق اللبنانيين
- مهرجان فريد من نوعه في الإمارات: مانجو و5 مسابقات!

