أقر الجيش الإسرائيلي في بيان رسمي بمقتل أربعة عسكريين، بينهم ضابط، خلال معارك في جنوب لبنان.
والقتلى هم: النقيب نوعام مدموني (22 عاما) من مدينة سديروت، والرقيب بن كوهين (21 عاما) من مستوطنة لهافيم، والرقيب ماكسيم أنتيس، وجميعهم من مقاتلي وحدة الاستطلاع في لواء “نحال”.
وأشار الجيش إلى أن جنديا رابعا قُتل في الحادث ذاته، ولم يُسمح بعد بنشر اسمه.
كما أُصيب ثلاثة جنود آخرون في الحادث نفسه، أحدهم بجروح خطيرة واثنان بجروح متوسطة.
وبذلك يرتفع عدد القتلى في صفوف الجيش الإسرائيلي جراء المعارك الأخيرة في لبنان إلى 10، إضافة إلى إصابة العشرات.


