كتب النائب ميشال ضاهر على حسابه على منصة إكس:
“تقييد كميات البطاطا المستوردة من مصر هذا العام فجّر الأسعار بشكل جنوني، والمستهلك وحده هو من يدفع الثمن. في المقابل، يربح تجّار الأزمات والمحظيون من إجازات وزارة الزراعة وينسبون لأنفسهم ألقابًا وصفات ويترأسون نقابات زراعية للبطاطا حولوها للتجارة ،يرفعون شعارات ويحاضرون بالعفة ويتاجرون بدماء المستهلك والبقية تتبع …فعلاً… “يلّي استحوا ماتوا”.

